egy4arab

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل اذا كنت عضو في المنتى بالرجاء تسجيل الدخول او ان لم تكن عضو في المنتدى فسنتشرف بتسجيلك و انضمامك الى اسرة منتدياتنا
شكرا،،،
إدارة المنتدى
egy4arab


    جدو

    شاطر

    elsehrawe
    Admin

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 08/02/2010

    جدو

    مُساهمة من طرف elsehrawe في الأحد يوليو 11, 2010 11:19 am

    فى تصريح خاص للاعب الأهلى ، المنضم حديثا " محمد ناجى جدو " هداف افريقيا ، بعد أول تدريب بقيادة الكابتن " حسام البدرى " المدير الفنى للنادى الأهلى ، عبر اللاعب عن سعادته للـلعب فى صفوف الفريق الأحمر .



    ذكر اللاعب أنه يتمنى أن يحقق خلال مسيرته مع النادى الأهلى ، نصف ما حققه نجم منتخب مصر ونجم الأهلى " محمد أبو تريكة " ، حيث أكد على أنه يمنى نفسه بكتاب تاريخ جديد بقميص النادى الأهلى .

    أعرب اللاعب عن أنه حتى الأن لم يفعل شيئا ، سوى خوض مباريات دولية قليلة مع المنتخب المصرى ، وكان التوفيق يحالفه فى إحراز أهداف مؤثرة مع المنتخب ، وأنه لم يحرز بطولة مع نادى الإتحاد .

    ويضع اللاعب نصب عينه بطولة دورى أبطال أفريقيا و الدورى العام ، كى يبدأ مرحلة جديدة مع الفريق الأحمر مليئة بالأهداف ، وإحراز البطولات ، والتأهل لكأس العالم للأندية ، حيث أكد أن النادى الأهلى يمتلك جماهيرية واسعة ، وهذا ما كان يفتقده خلال اللعب مع الإتحاد السكندرى ، وأنه سيحاول بقدر ما يمكنه إرضاء جماهير الأهلى العريضة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 5:58 am